منتديات جمعية آفاق
مرحبا بكم بمنتديات بني حذيفة و جمعية آفــاق

لدخول المنتدى اضغط على "دخول"
للتسجيل بالمنتدى اضغط على "تسجيل"
لتصفح المنتدى فقط اضغط على"إخفاء"


FORUM ASSOCIATION AFAQ
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 218
عدد النجمات : 53
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 10

حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Empty
مُساهمةموضوع: حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو   حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو I_icon_minitime19.02.13 16:01

سجل أبطال و بطلات نادي بني حذيفة للتكواندو المنضوي تحت لواء جمعية آفاق حضورا قويا و مشرفا خلال البطولة الإقليمية للتكواندو التي نظمت يوم الأحد 17/02/2013 ببني حذيفة، دوري المجاهد عمر صديق.
حيث حصل المتوجون على 11 ميدالية (5 ذهبيات و 6 فضيات) من أصل 18 مشارك أي بنسبة تتويج 61.12 %، و قد توج خلال هذه التظاهرة كل من:

الميدالية الذهبية: نوفل الحمري، شيماء البرديجي، سلمى أزكاغ، سهاد أعميمار و حاتم أعياشي.

الميداليات الفضية: وهيب عبد الوهاب، أسامة العامري، فريد جهجه، عثمان التغدويني، محمد فارس و محمد أمين الطيبي.

فهنيئا لأبطال و بطلات بني حذيفة، و بالتوفيق في الملتقيات القادمة.

و بهذه المناسبة نغتنم الفرصة لنعلن للرأي العام الحذيفي بأن المجلس الجماعي لبني حذيفة لم يقدم أي دعم يذكر لفائدة نادي بني حذيفة للتكواندو منذ تأسيسه إلى يومنا هذا، مع العلم بأن الجناح المخصص للمجتمع المدني من ميزانية جماعة بني حذيفة يعرف فائضا سنويا و لا يتم صرفه كله بناء على طلبات الدعم المقدمة لرئيس المجلس. و جميع مصاريف النادي تغطى من المساهمات الشهرية لمنخرطيه (التي لا تكفي لتأدية مصاريف الكراء و فواتير الماء و الكهرباء و أداء أجر المدرب) و من أعضاء نادي بني حذيفة للتكواندو و جمعية آفاق و من طرف بعض المساهمين.

إن غياب الدعم المالي من طرف جماعة بني حذيفة يعرق بشكل كبير الرياضة المحلية التي تحتاج إلى التشجيع للنهوض بها من السبات الطويل الذي تعرفه، لكن رغم هذا العائق الكبير سيستمر نادي بني حذيفة للتكواندو و جمعية آفاق في تكوين و تأطير شباب المنطقة لإعداد أبطال يشرفون بني حذيفة في الملتقيات الإقليمية و الوطنية و الجهوية و الوطنية و لم لا الدولية، و لعل النتائج التي حصل عليها أطفال و شباب المنطقة في دوري المجاهد عمر صديق لخير مثال على ذلك.

و إليكم صور للأبطال المتوجين الذين مثلوا بني حذيفة خير تمثيل:

حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Dsc08442o

حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Dsc08446l

حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Dsc08457i

حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Dsc08470bo

حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Dsc08476o

حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Dsc08494v

حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Dsc08502c

حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Dsc08511z

حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Dsc08517i

حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Dsc08520y



حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Image111
بني حذيفة يا موطنا يحلو البقاء فيها
بني حذيفة يا موطنا طابت روابيها
بني حذيفة تلقاك والاشواق باسمة
والورد والحب يندى من أياديها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://benihadifa.forumactif.com
dounass
لوحة الشرف
لوحة الشرف
dounass

عدد المساهمات : 570
عدد النجمات : 49
تاريخ التسجيل : 21/04/2009
العمر : 34
الموقع : B H

حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Empty
مُساهمةموضوع: رد: حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو   حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو I_icon_minitime19.02.13 20:12

Vraiment chapeau bas pour les champions de ce tournoi, et surtout ceux du club Bni Hdifa de Taekwondo..Un grand MERCI aussi pour les membres de l'association AFAQ, pour leurs efforts et leur persévérance....Bonne continuation


حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو 14962314615310243021414
*********************
حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو 20429311
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.afaq.on.ma
mounir72
من نجوم المنتدى
من نجوم المنتدى
mounir72

عدد المساهمات : 86
عدد النجمات : 14
تاريخ التسجيل : 21/04/2009
العمر : 47

حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Empty
مُساهمةموضوع: رد: حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو   حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو I_icon_minitime19.02.13 23:42

N 'oublions surtout pas la presse qui a vraiment realiser un trés bon travail et

merci pour tout le monde
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
otami
زائر



حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Empty
مُساهمةموضوع: رد: حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو   حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو I_icon_minitime20.02.13 12:06

aljama3a dial ait 7difa kata3ti da3m al2ajanib 3la ait 7difa ima jam3iat kharij manta9a wola almofsidin ali kayjiw man bara kima hadok ali daw da3m ou ta3tat lihom kamil soholat ou b9aw 3la laklam alkhayab ouli ma3ando 7ata 3ala9a balakhla9 ali mar3of bihom imazighan dial chamal ifri9ia ou daro mahzala fparada
ila 39alto 3la dik bahlawan ali kan kay9ol klam khanaz ou kayanchar radila ou mostala7at jinsia ......... etc hadom homa ali kayadiw da3m man aljama3a ama jam3iat nachita ou aljam3iat dial ait 7difa talabat dialhom dima marfoda
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouha
زائر



حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Empty
مُساهمةموضوع: رد: حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو   حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو I_icon_minitime20.02.13 12:37

ana fanadar diali aljam3iat kayasta7a9o hadachi ali kayaw9a3 lihom 7it ma9adrinch 7ata italbo b7a9hom ma3asak idiro lina tanmia ou tanmia mayamkanch tkom bla da3m madi aw lojistiki
wsalni lakhbar mo2akharan bali jam3iat almasra7 mabghatch ta3ti lihom aljama3a na9l madrasi ou afa9 ou nadi tikwando madawch da3m ouziz ouzid
walah ila 3ib o3ar albab dial da3m aljam3iat man mizaniat aljama3a kayab9a fih ka2id ou aljam3iat mawakhda wakha rial ou mazal saktin
الحق يؤخد و لا يعطى
wach 3amarkom sma3to had alkalma
khas aljam3iat dir wa9afat ou i3tisamat ou bayanat chadidat lahja bach mas2olin dial aljama3a i3arfo bali hadok flous cha3b ou man 7a9 aljam3iat dial almanta9a yakhdo da3m bla chrooot
يا جمعيات ايت حديفة ناموا و لا تستيقضوا فما فاز الا النواموا
حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو 5424321937_1509e0f4bc

حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو 175222_10150155944905465_631515464_8369267_698538_o-261x200
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hodayfi
زائر



حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Empty
مُساهمةموضوع: رد: حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو   حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو I_icon_minitime20.02.13 13:32

ach 9admat had aljam3iat bach ita3ta liha da3m
aljawab howa walo ma9admo walo
idan 7ata da3m makayan walo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ismail T
زائر



حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Empty
مُساهمةموضوع: رد: حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو   حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو I_icon_minitime20.02.13 14:32

Hodayfii:: O cheni 9adamti ntiina Ya sadi9i? baraka men lahssed olghiira f Fhal had lmawadi3; bel3akss Kahskoum tzido da3mo fhal had lmobadarat ljamilla! ma3a tahiyati li chabab ait hdiifa jami3an!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rifia_moslima
عضو متميز
عضو متميز
rifia_moslima

عدد المساهمات : 69
عدد النجمات : 5
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Empty
مُساهمةموضوع: رد: حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو   حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو I_icon_minitime20.02.13 14:39

دعم الجمعيات و التعاونيات و المجتمع المدني هي من بين اهم اهداف جماعة ايت حديفة الاولوية هي للجمعيات التي تشتغل داخل الجماعة و الجمعيات بدون دعم ميمكنش اديرو شحاجة
نعتيو ليهم الدعم و نشوفو اش اديرو
جمعية افاق و جمعية مولاي موحند ديال المسرح خدامين مزيان و خس اتعتا ليهم الدعم الكافي مشي كيما 5000 درهم الي عطاو الجمعية مولاي موحند لوكان كنت انا رئيسة الجمعية هاد الدعم المئؤون نمشي نرميه ليهم على راسهم كيكولو دعمنا الجمعيات و كيفتخرو اعتاو الواح جمعية 5000 درهم و نيدو الدنيا و افاق و نادي التكواندو و السكري معطاو ليهم حتى باش انقيو سنانهم و كيكولو الجمعيات شركاء ديالنا منين جات هاد الشراكة
الشراكة هي الي غدي ديروها مع عزراين ملي سولكم اشمن مساعدة قدمتو لنادي السكري الذي يحتاج الى دعم كبير و الي نادي التكواندو الذي يحمي شباب المنطقة من الانحراف و الذي انجب ابطالا يرفعون اسم ايت حديفة عاليا في كل ملتقى يشاركون فيه رغم عدم مبالاة مسؤولي الجماعة من رئيس و نوابه و اعضاء المجلس و الكاتب العام و المحاسب و المكلف بالجمعيات

كيما قال واحد المتدخل خص الجمعيات دير اعتصام و بيان ناري على هذه الوضعية التي لا يقبلها احد

ملي جاو التوانسا و الطاليانيات العريانات اعاو ليهم الدعم بش انشرو لينا الرذيلة و سوء الاخلاق و التربية اما الجمعيات و الاندية الي كتستحاق معطاو ليهم والو


حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو 3503idaosamlal-2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rifia
زائر



حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Empty
مُساهمةموضوع: رد: حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو   حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو I_icon_minitime20.02.13 16:22

hadachi makhaschi tsakto 3lih da3m jam3iat 7a9 machrou3, wach rja3na al9rouna alwosta bach idiro had tasarofat m3a aljam3iat ali kata3tabar charik asasi la ghina 3anh fatanmia
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hanaa
زائر



حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Empty
مُساهمةموضوع: رد: حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو   حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو I_icon_minitime20.02.13 16:58

félicitation AFAQ ,,,un grand merci pour tous ceux qui ont participer à réaliser cet évènement de près ou de loin.... en fin de compte AFAQ arrive à réaliser tous comme d'habitude ... mais ça ne veux pas dire négliger vos droits...mankhafch 3likom Smile félicitation encore une fois
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
piligro
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
piligro

عدد المساهمات : 4
عدد النجمات : 0
تاريخ التسجيل : 19/04/2009

حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Empty
مُساهمةموضوع: رد: حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو   حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو I_icon_minitime20.02.13 18:32

بخصوص الموضوع الذي تداوله الزملاء، عن مدى الدعم المقدم من طرف المجلس الجماعي والمخصص في بند من الميزانية السنوية للجماعة ارى شخصيا ان اعضاء المجلس الجماعي هم من يتحملون المسئولية الاولى في معرفة مصير تلك النقود (لهزالتها) رغم اني شخصيا لم احضر اي دورة من دورات المجلس الجماعي الا واجب على المجلس ان يقدم هذا الدعم الى الجمعيات التي تعمل على الرفع من مستوى الاعمال الاجتماعية المقدمة للساكنة بعيدا عن اي خلفيات عوض تقديمه الى جمعيات وهمية، مسألة الجمعيات التي تستحق اعتقد ان شرح الواضحات من المفضحات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salemelkhadiri
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 23
عدد النجمات : 24
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
العمر : 31

حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Empty
مُساهمةموضوع: رد: حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو   حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو I_icon_minitime20.02.13 19:13

khass chihaja 3amalia machi ta3ali9 khasna ngalsso fa tabla ana9cho
hadchi nchofo chi takhrija lhadchi nchofo wach ndiro bayan wala isdar
3aridha wala wa9fa....khasna nkharfo man skatna ..al ha9 yontaza3 wala
yo3ta
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
itran
زائر



حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Empty
مُساهمةموضوع: رد: حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو   حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو I_icon_minitime21.02.13 19:42

nadi tikwando kaya7taj da3m ch7al man mara jam3iat afa9 alrat mocharakat f botla jihawia wola watania la7a9ach aljama3a ma3tat lihom bo da3m
khasna ndiro wa9fa oun7ayho bach nakhdo 7a9na
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amazighi
زائر



حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Empty
مُساهمةموضوع: رد: حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو   حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو I_icon_minitime22.02.13 15:50

kima galo lia chi nas 7adro fadawra dial majlis had lakhmis 22/02 /2013 alfa2id man da3m jam3iat howa 5 malion
hada kaydal bali ra2ise dial jama3a mabaghich ida3am aljam3iat ali katab9a fanadar dialo bla fa2ida 7it makatamchich fasiasa ali baghi howa kima chi jam3iat ali kayda3amha
ay jana7 falmizania khaso itasraf ou hada ali kaykhas aljam3iat 7ata howa khaso itasraf ou kayan chi 4 jam3iat daro talab ou matla9aw 7ata chi rad
laboda man khawd ma3raka m3a ra2ise aljama3a ali kayanhaj siasa i9sae

rani kan2ayad wa9fa m3a aljama3a kima daro almowadafin ouli7ad sa3a ma3tach lihom al7o9o9 dialhom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 218
عدد النجمات : 53
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 10

حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Empty
مُساهمةموضوع: رد: حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو   حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو I_icon_minitime22.02.13 16:39

جمعية آفاق و الأندية المنضوية تحت لوائها عازمون على المطالبة بحقهم المشروع في الدعم، و في حالة عدم منح الجمعية و أنديتها أي دعم ستدخل في أشكال تصعيدية سيعلن عنها في الوقت المناسب
و زمن الحكرة قد ولا


حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Image111
بني حذيفة يا موطنا يحلو البقاء فيها
بني حذيفة يا موطنا طابت روابيها
بني حذيفة تلقاك والاشواق باسمة
والورد والحب يندى من أياديها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://benihadifa.forumactif.com
samad12
زائر



حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو Empty
مُساهمةموضوع: من اراد الدعم يجن ان يكون متحزبا    حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو I_icon_minitime22.02.13 18:44

الدعم الجماعي : اخر نكتة للجماعة لان المستفيدين من الدعم هم الجمعيات التي تاتي الى ايت حذيفة وتقدم عرض في سنة او في سنتين اما الجمعيات التي تخدم على طولالسنة ويشهد الناس لها على عملها فهي بالنسبة للجماعة او بالاحرى للرئيس حمال يحمل الاثقال دون اي اجر حتى وان حاول الرئيس دعم الجمعيات التي توجد بايت حديفة فذلك يكون جد طئي مقارنة مع الجمعيات التي تاتي من الحسيمة لان فخامة الرئيس يضرب 1000 تخميمة هو يفكر في مستقبل ابناءه فقط هم يقضون عطلتهم في مخيمات الجمعية التي يوفر لها دعم ضخم وبذلك يكون محبوب لديهم ومن جهة اخرى فان الجمعيات داخل تراب ايت حذيفة لولا المسؤولين الذين يدفعون المستحقات من جيبهم لما عدنا نسمع عن جمعية اسمها ايت حديفة او افاق او مولاي موحند الى اي حد سيبقى الحال هكذا ابناء ايت حذيفة لا يستفيدون من حقهم والاخرون يقدمون عروض هستيرية وياخذون مقابل ذلك الاجر ان الرئيس الذي وثق فيه اهل ايت حذيفة خرج ليهم من جنب وأأكد لكم ان من يريد دعما عليه ان يكون متحزبا لكي يستفيد من الدعم احييكم ايها السادة الطريق امامكم سيروا على بركة الله والله لا يضيع من كانت نيته حسنة كما يقول المثل : اذن فلتسر القافلة ولتنبح الكلاب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حضور مشرف لأبطال و بطلات بني حذيفة خلال دوري "المجاهد عمر صديق" للتكواندو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جمعية آفاق  :: منتديات جمعية آفاق ببني حذيفة :: بطولة إقليم الحسيمة للتايكواندو ببني حذيفة :: دوري المجاهد عمر صديق للتكواندو-
انتقل الى: