منتديات جمعية آفاق
مرحبا بكم بمنتديات بني حذيفة و جمعية آفــاق

لدخول المنتدى اضغط على "دخول"
للتسجيل بالمنتدى اضغط على "تسجيل"
لتصفح المنتدى فقط اضغط على"إخفاء"


FORUM ASSOCIATION AFAQ
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 نظام التنقيط الآلي بالمنتدى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 218
عدد النجمات : 53
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 10

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime03.05.09 19:02

كل عضو يسجل بالمنتدى يحصل من البداية على 20 نقطة
الربح الذي يحصل عليه العضو عن كل تعليق يوضع له على حائطه الشخصي : 3 نقاط
الربح الذي يحصل عليه العضو عن كل صديق جديد يكسبه : 10 نقاط
الربح اليومي الذي يحصل عليه العضو عن كل يوم قضاه كعضو منذ التسجيل في المنتدى : 2 نقاط
#######################################
النقاط المخصصة لكل مساهمة في منتديات جمعية آفاق : 3 نقاط
النقاط المخصصة لكل موضوع بمنتديات جمعية آفاق : 7 نقاط
النقاط المخصصة لكل مساهمة في منتديات الموقع ككل : 2 نقاط
النقاط المخصصة لكل موضوع بكل منتديات الموقع : 5 نقاط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://benihadifa.forumactif.com
omaima 1/2
لوحة الشرف
لوحة الشرف
omaima 1/2

عدد المساهمات : 119
عدد النجمات : 29
تاريخ التسجيل : 01/05/2009

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime04.05.09 21:50

slmنظام التنقيط الآلي بالمنتدى Icon_lol
th@nks admin 3la had lma3loumat w kanchakrak mara okhra
wa choukran نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Lol
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
omaima 1/2
لوحة الشرف
لوحة الشرف
omaima 1/2

عدد المساهمات : 119
عدد النجمات : 29
تاريخ التسجيل : 01/05/2009

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime04.05.09 21:52

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
wa choukran choukran choukran
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
omaima 1/2
لوحة الشرف
لوحة الشرف
omaima 1/2

عدد المساهمات : 119
عدد النجمات : 29
تاريخ التسجيل : 01/05/2009

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime04.05.09 22:06

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Icon_lolchoukran akh admin mara okhra
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed
عضو مجتهد
عضو مجتهد
mohamed

عدد المساهمات : 16
عدد النجمات : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2009

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime05.05.09 15:40

slm admin smahli nsa9si chkon nta be3da likat9ol no9at wala kata3ti n9at wach nta hwa lmasol 3la had montada?? et samahli
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mosta9bal
لوحة الشرف
لوحة الشرف
mosta9bal

عدد المساهمات : 123
عدد النجمات : 23
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime05.05.09 19:15

salam.
aso-al almatro7 howa ma howa dawro atan9it hada?

aljawab min fadlikom

ta7iyat
mosta9bal
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
omaima 1/2
لوحة الشرف
لوحة الشرف
omaima 1/2

عدد المساهمات : 119
عدد النجمات : 29
تاريخ التسجيل : 01/05/2009

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime05.05.09 23:13

slm
dawrouho houwa ma3rifat 3adad ani9at alati ahraztaha min hilali moucharakatika fi almountada
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mosta9bal
لوحة الشرف
لوحة الشرف
mosta9bal

عدد المساهمات : 123
عدد النجمات : 23
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime06.05.09 9:07

salam.
yalaho min dawr!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
hahahahahah. ma dawro, ma alghaya, ma alwasila mina atan9it. ida kan al2insan la ya3rif fa mina al a7san an yaaskot.
chokran ohkti omaima.

ta7iyat
mosta9bal
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
omaima 1/2
لوحة الشرف
لوحة الشرف
omaima 1/2

عدد المساهمات : 119
عدد النجمات : 29
تاريخ التسجيل : 01/05/2009

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime06.05.09 22:25

slm
most9bal wa bchwiya rak nazl 3lina bl2ass2ila wahda mora wahda hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

th@nks
t

ahiyat omaima wa choukran نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Icon_biggrin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
omaima 1/2
لوحة الشرف
لوحة الشرف
omaima 1/2

عدد المساهمات : 119
عدد النجمات : 29
تاريخ التسجيل : 01/05/2009

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime06.05.09 22:26

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
choukran mara okhra l ikhwan kamlin
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
omaima 1/2
لوحة الشرف
لوحة الشرف
omaima 1/2

عدد المساهمات : 119
عدد النجمات : 29
تاريخ التسجيل : 01/05/2009

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime06.05.09 22:28

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Icon_lolنظام التنقيط الآلي بالمنتدى Icon_biggrinنظام التنقيط الآلي بالمنتدى Lol
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 218
عدد النجمات : 53
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 10

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime09.05.09 16:53

التنقيط له عدة مميزات ندكر من بينها:
معرفة الأشخاص الأكثر مشاركة
تشجيع الأعضاء على المشاركة
لا تمنح الصلاحيات في المنتدى إلا للأعضاء المتمييزين
التنقيط هو وسيلة للحصول على الرتب الأعلى فالأعلى و من ثم الاشراف على أحد أركان المنتدى
و أشكركم على هده الأسئلة ، و هدا يدل على اهتمامكم


نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Image111
بني حذيفة يا موطنا يحلو البقاء فيها
بني حذيفة يا موطنا طابت روابيها
بني حذيفة تلقاك والاشواق باسمة
والورد والحب يندى من أياديها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://benihadifa.forumactif.com
mosta9bal
لوحة الشرف
لوحة الشرف
mosta9bal

عدد المساهمات : 123
عدد النجمات : 23
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime09.05.09 21:56

salam.
yalaaaaaaaaaaaaaaha min momayizat,

tasji3, wa i9sae
madawro asala7iya wanahno lazilna fi albidaya
madawro arotab al23la fa al23la,
madawro ma3rifat almocharikin, wakayfa tastati3ona ma3rifatohom.

hadihi ba3d al-asila alati oridokom an tachra7oha lana?????????

walammmmmmmmm

ta7iyat

almohajiriiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alkarama
من نجوم المنتدى
من نجوم المنتدى
alkarama

عدد المساهمات : 98
عدد النجمات : 12
تاريخ التسجيل : 28/04/2009

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime10.05.09 16:27

salam
khoti machi lmouhim howa l martaba fayn wsalti f no9at wla martaba l23la w la chi martaba khra lmouhim hiya lmoucharaka نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Icon_cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tariste
Admin
Admin
tariste

عدد المساهمات : 255
عدد النجمات : 73
تاريخ التسجيل : 17/04/2009

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime11.05.09 10:36

يمكن لجميع أعضاء منتديات جمعية آفاق و منتديات بني حذيفة معرفة رتب و نقاط الأعضاء كما هو مبين في الصورة التالية

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى 5686kk


كما أنه لا يمكن للأعضاء معرفة كل الأعضاء و بياناتهم، و هذا من أسرار الإدارة و لا يمكن لأحد أن يطلع عليه إلا المشرفون و المتصرفون و المديرون


ني حذيفة ساهمت بشكل كبير في حرب الريف التحررية بقيادة الأمير محمد بن عبد الكريم الخطابي،وقد برزت عدة زعامات محلية أبلت البلاء الحسن في الدفاع عن حوزة المجال الجغرافي للجماعة بصفة خاصة والريف بصفة عامة ، ونخص بالذكر "عمر صديق بدوار احدوثا " والذي كان يحضى بثقة كبيرة من طرف، الزعيم الخطابي.
وفي منزل السيد عمر صديق تم التفاوض بشان استسلام الأمير الخطابي، وتسليمه إلى الفرنسيين.
نظام التنقيط الآلي بالمنتدى 501790743_5737baa5e0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.afaq.on.ma
ameer
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
ameer

عدد المساهمات : 9
عدد النجمات : 1
تاريخ التسجيل : 28/04/2009

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime11.05.09 23:20

شكرااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dounass
لوحة الشرف
لوحة الشرف
dounass

عدد المساهمات : 570
عدد النجمات : 49
تاريخ التسجيل : 21/04/2009
العمر : 34
الموقع : B H

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime28.06.10 2:01

chokran lak


نظام التنقيط الآلي بالمنتدى 14962314615310243021414
*********************
نظام التنقيط الآلي بالمنتدى 20429311
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.afaq.on.ma
Meriem EL-KADDOURI
لوحة الشرف
لوحة الشرف
Meriem EL-KADDOURI

عدد المساهمات : 297
عدد النجمات : 47
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 30

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime30.06.10 15:53

و ما قصة تلك النجمات


MERIEM EL-KADDOURI de BENI HADIFA
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dounass
لوحة الشرف
لوحة الشرف
dounass

عدد المساهمات : 570
عدد النجمات : 49
تاريخ التسجيل : 21/04/2009
العمر : 34
الموقع : B H

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime30.06.10 16:20

hadok njimat kaytzado ila brak chiwahd 3la + wkayna9so ila brak chiwahd 3la - ..had + , - kaykono à gauche dyal lmodo3 wla rad likatkatbi..voilà


نظام التنقيط الآلي بالمنتدى 14962314615310243021414
*********************
نظام التنقيط الآلي بالمنتدى 20429311
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.afaq.on.ma
Meriem EL-KADDOURI
لوحة الشرف
لوحة الشرف
Meriem EL-KADDOURI

عدد المساهمات : 297
عدد النجمات : 47
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 30

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime30.06.10 16:25

choukran 3la had tawdi7


MERIEM EL-KADDOURI de BENI HADIFA
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dounass
لوحة الشرف
لوحة الشرف
dounass

عدد المساهمات : 570
عدد النجمات : 49
تاريخ التسجيل : 21/04/2009
العمر : 34
الموقع : B H

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime30.06.10 16:28

al3afw.hada wajib


نظام التنقيط الآلي بالمنتدى 14962314615310243021414
*********************
نظام التنقيط الآلي بالمنتدى 20429311
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.afaq.on.ma
unem_oujda
لوحة الشرف
لوحة الشرف
unem_oujda

عدد المساهمات : 116
عدد النجمات : -8
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
العمر : 30

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime27.09.10 21:07

lli baghi n9ol awaddi alikhwan howa annaho hna chi dannas mochrifin 3ala lmontada o3iwad mayaghniw had lakhir blmawadi3 lli ghaystafd manha ljami3 kaydiro l3aks kay9abloni ana kayzowloni nnajmat tta khallawni wahd najma wallah ila choma ottama lkobra hta llawn badloli walla dayrli lawn aswad idan had ssayyd m9balni ana wsaf m3ndo bo chghol idiro fhad lmontada lida 3ala likhwa an yansifoooooooooooooooooooooooooooooni wa chokran
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tariste
Admin
Admin
tariste

عدد المساهمات : 255
عدد النجمات : 73
تاريخ التسجيل : 17/04/2009

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime28.09.10 15:31

أيها الأخ unem_oujda ، يقول المثل الجاهل لا يعذر بجهله

أنت عوض أن تستفسر عن تحويل عدد نجماتك إلى الصفر و تحويل لون اسمك إلى الأسود، تقوم بمهاجمة الأعضاء

أولا: تحويل عدد نجماتك إلى الصفر

يحق لجميع الأعضاء في المنتدى تقييم مواضيع و ردود الأعضاء، بالضغط على العلامة + تزداد نجمة لصالح صاحب الموضوع أو المساهمة و بالضغط على العلامة - تنقص نجمة من نجمات العضو

ثانيا: تحويل اسمك إلى اللون الأسود

منذ تأسيس هذا المنتدى عملت الإدارة على تشجيع الأعضاء على كتابة المواضيع و الرد عليها منأجل إغناء المنتدى و النقاشات، و العضو بذلك يتسلق الدرجات في المنتدى، و أنت بحكم وصولك إلى المساهمة رقم 20 تم تحويل لون اسمك من الأصفر (أقل من 20 مساهمة) إلى اللون الأسود (20 مساهمة فما فوق). لاحظ الصورة أسفله و ستوضح لك الأمر.

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Majmou3at


ني حذيفة ساهمت بشكل كبير في حرب الريف التحررية بقيادة الأمير محمد بن عبد الكريم الخطابي،وقد برزت عدة زعامات محلية أبلت البلاء الحسن في الدفاع عن حوزة المجال الجغرافي للجماعة بصفة خاصة والريف بصفة عامة ، ونخص بالذكر "عمر صديق بدوار احدوثا " والذي كان يحضى بثقة كبيرة من طرف، الزعيم الخطابي.
وفي منزل السيد عمر صديق تم التفاوض بشان استسلام الأمير الخطابي، وتسليمه إلى الفرنسيين.
نظام التنقيط الآلي بالمنتدى 501790743_5737baa5e0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.afaq.on.ma
rifia_moslima
عضو متميز
عضو متميز
rifia_moslima

عدد المساهمات : 69
عدد النجمات : 5
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

نظام التنقيط الآلي بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظام التنقيط الآلي بالمنتدى   نظام التنقيط الآلي بالمنتدى I_icon_minitime28.09.10 15:47

نشكرك جزيلا تاريست رغم ان اسمك يذكري بايام الجفاف عندما كنا كنديرو الصف امام عين تاريست من اجل المياه

ارى ان بعض الرتب لا يمكن الارتقاء و الوصول اليها عن طريق الحاسوب و المشاركات كمجموعة الادارة و المشرفين و المتميزين اليس هذا عنصرية


نظام التنقيط الآلي بالمنتدى 3503idaosamlal-2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نظام التنقيط الآلي بالمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جمعية آفاق  :: المنتدى العام: نقاش، اقتراحات ...-
انتقل الى: